أخبارمنوعات

بالفيديو.. استشاري تسويق إلكتروني: الشباب المصري يمتلك تطلعات كبيرة

 

قال محمد الحارثي، استشاري التسويق الإلكتروني، إن شركة fixed solution رحلة امتدت من 2007، وستستكمل مسيرتها، مؤكدًا أن الشركة بدأت مع عدد بسيط من الشباب كان لديهم حلم له علاقة بإتاحة تكنولوجيا المعلومات.

وأضاف “الحارثي”، خلال لقائه مع الإعلامى حسن عثمان، ببرنامج “وطن رقمي”، المُذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”، مساء اليوم السبت، أن الشركة لديها إيمان بالفكرة والحلم وأن لديهم هدف سيصلون إليه، منوهًا بأن مصر بها بنك خبرات وشباب مبدع في شركات عالمية والجميع يشيد بالشباب المصري الذي يمتلك تطلعات كبيرة ويحاول مواكبة كل التطور في تكنولوجيا المعلومات.

وأوضح أن الشباب هم رأس مال الشركة، لذا تتيح الشركة ورش عمل وحضور المؤتمرات التى تضيف لهم، كما يهتمون بالمشروعات التي تقدم عائد وقيمة للمجتمع المصري.

وأشار إلى أن الشركة تعمل فى نطاقات ومجالات أمن المعلومات ومشروعات التحول الرقمي، خصوصا مع اهتمام العالم بتطوير التكنولوجيات، وتقوم الشركة بتطبيق المعايير الدولية في البرمجيات وأمن المعلومات والتكنولوجيات.

ونوة بالشركة تقدم حلولًا تكنولوجية للتكامل مع السياسات وأمن المعلومات، لضمان التوافق مع معايير الأمن السيبراني، لافتًا إلى عليهم واجب تجاه رواد رجال الأعمال خصوصًا وأن لديهم أفكار جيدة، وهناك دور مجتمعي لتبادل الأفكار مع رواد الأعمال.

وأكد أن المواطن سيستفيد من خدمات الشركة، خصوصًا وأن هدف الجميع تقديم تكنولوجيا تفيد المواطن، وهنا تكمن قصة النجاح.

https://www.facebook.com/watch/?t=5&v=519066602326278

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق