أخبارروادصور

ختام معسكر الأندية الروتارية بمدينة دهب

اختتم أمس معسكر شباب الأندية الروتارية في مصر بمدينة دهب والذي عقد تحت عنوان “معا للحفاظ على البيئة البحرية” تحت رعاية اللواء صبري الوزيري رئيس مجلس مدينة دهب بجنوب سيناء.

وخلال المعسكر قامت الأندية الروتارية بعمل ندوات وورش عمل حول المهارات القيادية والادارية والبيئة البحرية وكيفية الحفاظ عليها وما هي المخاطر التي تهدد الحياة البحرية.

وعلي هامش المعسكر قام الشباب المشارك بعمل حملة نظافة في احدي البقاع بالمدينة وهي منطقة وادي جني جنوب المدينة وقاموا بجمع ما يزيد عن ٨٥ شوال من المخلفات البلاستيكية والزجاج والحبال وذلك بالتعاون مع مجلس للمدينة و المجتمع البدوي و العاملين بفندق تيرانا دهب.

وقال محمد لُطيف رئيس المؤتمر بان البيئة هي احدي المحاور الاساسية التي يركز عليها الروتاري، مشيرأ إلي أن دور الأندية الروتارية هو توعية الشباب اللذين هم مستقبل الوطن وحثهم على المشاركة المجتمعية.

واضاف لطيف، حرص المنظمين من الأندية الروتارية علي تواجد عدد من الجهات والجمعيات والمؤسسات التي تهتم بالبيئة البحرية والحفاظ عليها ليكون التعاون في هذا المعسكر هو بداية انطلاقة نحو تعاون اكبر بين الروتاري وهذه الجمعيات في المستقبل القريب للحفاظ علي واحدة من اهم المناطق في خريطة السياحة الشاطئية وسياحة الغطس في العالم.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق