أخبارأسواقرواد

« ASHRAE RAL CRC 2019» يكرم نائب «أشري بيراميدز»

كرم المؤتمر الدولي لجمعية أشري العالمية «ASHRAE RAL CRC 2019» الذي عقد بالعاصمة الأردنية عمان، المهندس أحمد بلبل نائب رئيس جمعية أشري بيراميدز في مصر.

وقال المهندس أحمد بلبل، سعيد بتكريمي فى المؤتمر الاقليمي للجمعية العالمية “اشري” وسط زملائي واساتذتي ولفيف من كبار الاستشاريين ومهندسي التبريد والتكييف والهواء فى مصر والمنطقة والعالم .

ووجه “بلبل” الشكر للدكتور أحمد علاء مدير المنطقة «Ashrae RAL» لجمعية أشري العالمية والمهندس الاستشاري احمد عبد الغني الرئيس السابق لجمعية أشري بيراميدز-مصر، والمهندس ماجد فؤاد هاشم سكرتير الجمعية وأحد أهم مؤسسي جمعية أشري بيراميدز-مصر، ولكل فريق الأشري في مصر والمنطقه، علي الدعم المتواصل والإبداع.

وأشار “بلبل” إلي الدعم الكبير الذى قدمته الدكتور أحمد علاء مدير منطقة أشري في دعم جهود جمعية أشري بيراميدز-مصر في نمو وتطور صناعة التبريد والتكييف والهواء في مصر، لافتا أنه تم تقديم برامج ودورات علمية لتأهيل المهندسين وتفعيل دور الشباب وحديثي التخرج من خلال استقطاب محاضريين من كبري الاستشارين العالمين فى هذا المجال لدعم برامج تدريب الطلاب والمهندسين الشباب ورفع قدراتهم العملية لتناسب مع احتياجات سوق العمل الذى يتطلب الكثير من المهارات.

وقال أن «أشري بيراميدز-مصر» قدمت العديد من المحاضرات وورش عمل لتدريب وتأهيل المهندسين والشباب وطلبة كليات الهندسية بجانب توقيعها للعديد من بروتوكولات التعاون مع مختلف الجهات والمؤسسات المعنية بالقطاع وفى مقدمتها المجلس القومي لبحوث الاسكان والبناء.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق