رواد

سهام الزعيري تكتب:الواقع يتحدث عن نفسه

الوطن…كلمة واحدة ولكنها تعني معاني لاحصر لها.. الوطن  كلمة.. ولكن تعني جمل كثيره ..الحماية وطن ..الأمن وطن.. الأمان وطن ..الاستقرار وطن..الاستمرار وطن..الحب وطن ..الخير وطن ..العشق وطن ..الراحة وطن..الوجود وطن ..كل هذا وملايين المعانى.. معانى للوطن.

من يخون وطنه..كمن يخون امه…يسرق ممتلكات امه ليطعم اللصوص..ولكن لا اللصوص بتشبع ولا امه ترضا عنه.. الخائن .. عقابه الشنق.. لا أحب العنف ولا انادى إلا برسائل الحب والخير والسلام.. قال الرسول محمد (ص)الكريم: (من كان يؤمن بالله واليوم الأخر فليقل خيرًا او ليصمت )..هنا الخير مرتبط بالإيمان .. نهانا الله عزوجل عن الفتن وزعزت الإستقرار والأمن.

الواقع هنا يتحدث عن نفسه فهو يقول ان الأمن والاستقرار لمصر حدث ومستمر على يد رجل وضع روحه على كفيه ..رجل دافع عن ادمية بشر.. دافع عن هويت وطن.. حدد موقف شعب صاحب بلد وصاحب إرادة حره … رجل قوي .. يليق بمصر ..وتليق مصر به

والواقع يتحدث عن نفسه…اصبحت من السبع الكبار على يديه، عادت عضو بعد الفصل من منظمة الأمم الإفريقية بل العوده بقوه لتصبح رئيسة المنظمة..القوه والسلام حليفان اصبحنا فى الصفوف الأولى

لقوة جيشنا العظيم …قال رسولنا الكريم محمد (ص): (من بات آمن فى سربه ..معافٍ فى بدنه ..لديه قوت يومه ..حيزت له الدنيا بحذافيرها) صدق رسول الله.. وهذه استراتيجية وطن نعيشه الآن…والواقع يتحدث عن نفسه

الأمن الذى تحقق على يد هذا الرجل العظيم (الزعيم) انت آمن ومستقر وتنعم بالسلام… انظر الى الدول من حولك …انظر الى (ليبيا..سوريا..فلسطين..اليمن..الخ)  ..والواقع يتحدث عن نفسه.. انظر الى محاربة فيروس(سي).. مائة مليون صحه..

انت تعلم انه منذ ثماني سنوات كتبت احد الصحف الإسرائيلية ان إسرائيل لا تحتاج الى محاربة مصر عسكريًا ولكن فيروس(سي)فى خلال عشرين عام سوف يقضى على كل المصريين.ما اعظمه من رجل حافظ على صحة المصريين من الهلاك.

نحن المصريين المترابطين الى يوم الدين نملك قوت يومنا.. فنملك الدنيا وما فيها منظومة الخبز والسلع التموينية لكل مستحق وقوت اليوم تحقق مع هذا الرجل (القائد).

 يتحدث الواقع ويقول التنميه المستدامه تجعل الدولة قوية مالكة لقرارها وهذا ما يحدث الآن من شبكات طرق عملاقه ومدن جديدى وقاهرة جديد لتسع التضخم السكانى المتحقق حتميًا.. إسكان شباب واستصلاح ملايين الأفدنة والتوسع الإفقى والرأسى فى الزراعة، والاهتمام بالصناعة المحلية.

قناة السويس الجديدة خير جديد.. الخير لاينتهى على يد رجل لديه شرف المحارب ..والدم عنده غالى وحرام  كحرمت بيت الله الحرام .. ألم يقول الواقع ان المحاكماة الاخيرة للإخوان كانت فى منتهى العدل والموضوعية والإنسانية هذه هى دولة العدل هذه هى مصر..سفينة نوح أرض الكنانة ..الأرض الوحيدة المحمية بأمر ألا هى الأمنة بأمر الله .

تعلمون ان مصر قوية بجيشها ..بشعبها ..بشرطتها وبمؤسساتها.. مصر قوية بالمصريين اصحاب الوعى والهمم.. دافعوا عنها وعن رجل قوى مثلها يحبها ويعطيها ويضحى من أجلها..انتم من فوضتموه للدفاع عنها وعن مؤسساتها وكيانها وعن انفسكم لتصبحوا..كما انتم الآن آمنين مستقرين تسير أموركم فى خير.

 دافعوا عنها…وعن قائدكم ضد الميلشيات والأقليات والطامعين خلف ستائر وشعارات وهمية إنها مصر بلد الاصالة والحضارة إنها حرة وليست تابع او جزء من كل، بل هى الكل وهى القلب النابض الحى الحلو الذى يحيا من خلالها الوطن العربى كله من حولها .. هى الأم ..أم لكل الأمم والشعوب دافعوا عنها لاتصدقوا المغرضين ..الخونة البائعين ضمائرهم وعقولهم للشيطان والإستعمار.

لن تمس بسوء.. انها بوابة الخير وفيكم شعب مصر كل الخير ساعدوها وحافظوا على رجل اخترتموه بإراده حرة. إنها مصر  وانه المسير الحر وانه لشعب مصر الواعى المتيقن للصحيح والخير.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق