أخبارأسواق

«الاتحاد للطيران» و«أدنوك» تحتفلان باليوم الوطني السعودي

تحتفل الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، بالتعاون مع شركة بترول أبوظبي الوطنية “أدنوك” باليوم الوطني السعودي التاسع والثماني، لتشارك المملكة العربية السعودية، حكومة وشعباً، فرحتها بهذا اليوم المميز.

احتفالا بهذه المناسبة، ستشغل الاتحاد للطيران طائرة من طراز بوينغ 787-9 دريملاينر بتصميم خاص على الرحلتين EY317  وEY318 بين أبوظبي والرياض، لتكون الطائرة الأولى من مجموعة طائرات ستحمل تصميما مبتكرا في إطار شراكة تجمع بين الاتحاد للطيران وأدنوك للاحتفاء بشركاء أدنوك على الصعيد العالمي والوجهات التي تشغلها الاتحاد للطيران.

وتقدّم الاتحاد للطيران أسعاراً خاصة على التذاكر من السعودية خلال فترة الاحتفال باليوم الوطني السعودي، وتشغل الاتحاد للطيران حالياً 77 رحلة أسبوعية من وإلى السعودية، منها 3 رحلات ذهاب وعودة يوميا إلى الرياض، و3 يوميا إلى جدة، و4 يومياً إلى الدمام إضافة إلى الرحلات اليومية الموسمية إلى المدينة المنورة.

وقال أحمد القبيسي، نائب أول الرئيس للاتصال المؤسسي والشؤون الحكومية والدولية في مجموعة الاتحاد للطيران،  ان دولة الإمارات العربية المتحدة شهدت نمواً غير مسبوق خلال السنوات الخمسين الماضية وتعتبر اليوم من أهم الدول في قطاع الطيران.

ويحتفي التصميم الخاص بالعلاقة التاريخية الوطيدة بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، من خلال رسومات متشابكة بالخط العربي وتصميم المشربية بألوان العلم السعودي.وكونها شركة الطيران المفضلة لدى العديد من السعوديين، ستطلق الاتحاد للطيران مجموعة مثيرة من الفعاليات في تكريم خاص للمملكة وضيوف الاتحاد.

وتنطلق الاحتفالات بفيديو خاص بالمناسبة مع لاعبين من نادي النصر لكرة القدم والذي يتخذ من الرياض مقراً له ويعتبر من أكثر فرق كرة القدم شعبية في المملكة، مع الاتحاد للطيران كراع رسمي له. كما سيتم عرض فيديو آخر لطيارين سعوديين ينتمون إلى أسرة الاتحاد للطيران.

 وسيستمتع الضيوف المسافرون من مطار أبوظبي الدولي بالتصاميم الخاصة التي تزين مكاتب تخليص إجراءات السفر، وبهدايا مميزة توزّع في هذه المناسبة. كما يمكن لزوار قاعات انتظار الاتحاد للطيران لدرجة رجال الأعمال والدرجة الأولى في مطار أبوظبي الدولي تذوق مجموعة من أشهى الأطباق السعودية. وعلى متن الرحلات المشغّلة بين أبوظبي والسعودية، يمكن للضيوف تناول طبق الكبسة السعودي الشهير، أو الشاورما الشهية والحلوى الخاصة بالمناسبة إضافة إلى حصولهم على بطاقات معايدة.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد الأطروش

صحفي اقتصاد متخصص فى تغطية كافة الاحداث والمؤتمرات الاقتصادية فى قطاعات النقل واللوجيستيات والاستثمار والبنوك و مجتمع الأعمال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق