أخبارتمويل

«كريم مصر» للنقل التشاركى تطلق خدماتها في «مطروح وقنا»

أعلنت شركة كريم مصر، المنصة الرائدة فيمجال النقل التشاركي، اطلاق خدماتها بمحافظتى مرسى مطروح وقنا، و ذلك ضمن خطة الشركة للتوسع وتعزيز تواجد الخدمة على مستوى محافظات الجمهورية وتلبية احتياجات سوق النقل والمواصلات في مصر.

واختارت “كريم مصر” محافظة مرسى مطروح بالتزامن مع موسم الصيف وتزايد أعداد المصطافين في المحافظة التي تعد من أجمل المقاصد السياحية على البحر المتوسط، لتطرح الشركة حلولا تساهم في تسهيل انتقالات المواطنين.

وبدأت الشركة في توفير خدماتها في محافظة قنا – والتي يتخطى عدد سكانها 3 ملايين نسمة – ضمن خططها للتوسع في محافظات الصعيد وتوسيع قاعدة عملاءها في محافظات و مدن الوجه القبلي، حيث تزيد الحاجة لخدمات الشركة المتطورة هناك.

وقال المهندس وائل أبو العلا، العضو المنتدب لشركة كريم مصر، إن الشركة تسعى للتوسع في توفير خدماتها لتشمل مدن ومحافظات مصر التي تحتاج لخدمات الشركة.

وأضاف أن خطة كريم مصر لا تقتصر على المحافظات الكبرى فقط، فدائمًا ما تدرس الشركة احتياجات السوق المحلي وتسعى لتقديم بدائل وحلول النقل بناء على احتياجات كل محافظة، موضحًا ان الشركة تدرس التوسع بخدماتها في مدن الجيل الرابع والمدن الجديدة متى وجدت حاجة سوقية لذلك.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق